Skip links

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قرار لتحديد رسوم التصريح بالمخيمات الشتوية

| وافق مجلس الوزراء الموقر في اجتماعه العادي، اليوم (الأربعاء 3 أبريل)، على مشروع قرار سعادة وزير البيئة والتغير المناخي، بشأن تحديد رسوم التصريح بالمخيمات الشتوية.

تضمن مشروع القرار تخفيض رسوم التصريح بالمخيمات الشتوية من 10 آلاف ريال إلى 3 آلاف ريال لجميع المناطق، سواء كانت برية أو بحرية أو تلك التي تقع ضمن محمية طبيعية، مع إعفاء ذوي الإعاقة والمتقاعدين من تلك الرسوم. ويأتي هذا القرار بهدف تعزيز الرفاهية وضمان استمتاع المجتمع بهذه الامكان خلال موسم التخييم.

وقال سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البيئة والتغير المناخي، إن تخفيض رسوم تصاريح المخيمات الشتوية يأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة لتخفيف العبء عن المواطنين، وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المتواصلة في الدولة لرعاية المتقاعدين وذوي الإعاقة، وتحسين الخدمات المقدمة لهم في سبيل تأمين جودة الحياة لهذه الفئات الأساسية من أبناء الوطن، كما تأتي في سياق جهود كافة القطاعات بالمجتمع إلى رد الجميل للمتقاعدين الذين لم يدخروا جهداً في خدمة الوطن والمواطنين طوال سنوات خدمتهم في كافة مواقع العمل بالدولة.