Skip links

وزارة البيئة والتغير المناخي تتسلم جائزة عالمية خلال مؤتمر Esri لعام 2023 بالولايات المتحدة الأمريكية

تسلم وفد وزارة البيئة والتغير المناخي، جائزة أفضل إنجاز خاص في نظم المعلومات الجغرافية، في مؤتمر Esri لعام 2023، وذلك بحصول موقع محمية الريم على أفضل موقع، متفوقاً على اكثر من 100,000 مؤسسة في العالم .

تسلم الجائزة والشهادات، فريق العمل في مؤتمر ESRI 2023، الذي تم تنظيمه في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ترأس وفد وزارة البيئة والتغير المناخي، الدكتور إبراهيم عبداللطيف المسلماني الوكيل المساعد لشؤون الحماية والمحميات الطبيعية، كما ضم الوفد كلا من السيد مبارك خليفة الدوسري، السيد نواف جبر النعيمي، والدكتور السيد البخاري .

وقد تم اختيار موقع محمية الريم للمحيط الحيوي بوزارة البيئة والتغير المناخي، لجائزة أفضل إنجاز خاص في نظم المعلومات الجغرافية في مؤتمر Esri لعام 2023، حيث تمنح هذه الجائزة لمواقع المستخدمين في جميع أنحاء العالم تقديراً للعمل المتميز باستخدام تقنية GIS.

وتميز موقع الريم للمحيط الحيوي بأفضل موقع على اكثر من 100,000 مؤسسة في العالم، حيث حقق أفضل استخدام علمي لنظم المعلومات الجغرافية في إعادة تحديد المناطق وصياغة خطة تطوير تطبيق نموذجي لنظام المعلومات الجغرافية.